//]]>

حسب الرئيس التنفيدي لشركة Oneplus - دمج ثنائي لشركة Oppo و شركة OnePlus

oppo and oneplus merge

 شركة وانبلاس الشهيرة في تصنيع الهواتف تفاجئ متابعييها بقرار أخلط حسابات الكثير منا, هذا بعد أن اعلنت رسميا عن دمج الشركة مع الشركة المنافسة لها أوبو لتصبح شركة Oppo و شركة Oneplus شركة واحدة بصفة رسمية. و بهذا الشيء ستصبح الشركتين تابعتين لبعضهما البعض لكن سيبقى إسم العلامتين التجاريتن نفس, يعني ستبقى وان بلاس و أوبو شركتين مستقلتين

لماذا سيتم دمج الشركتين Oneplus و Oppo؟؟

كلمة دمج لا تعني إختفاء أحد أحد الشركات, فمثلا شركة وانبلاس لن تتوقف عن تصنيع هواتفها مثل هاتف Oneplus Nord الجديد, بل ستستمر الشركة و ستستمر هواتفها في دخول السوق, كذلك و نفس الشيء بالنسبة لشركة أوبو, لكن هذا الدمج سيكون عبارة عن توسيع لبيئة العمل للشركتين معا و سيكون لهما نفس الموارد, نفس العمال في بعض الحالات, و تبادل الخبرات فيما بينهم.


ما الفائدة من دمج الشركتين Oneplus و Oppo؟

أكيد ستكون هناك فوائد عند دمج الشركتين (Oppo et Oneplus), و أولها تخفيض أسعار هواتف الشركتين, و ذلك بسبب تبادل الموارد فيما بينها, فلن تحتاج شركة وانبلوس للكثير من البحث و التطوير و ستتقاسم المهمة هذه مع شركة أوبو و العكس صحيح, كما أنها ستخفض تكاليف الانتاج و هو الشيء الذي سيؤدي بطبيعة الحال لتخفيض أسعار الهواتف الجديدة.


ما هي الأفكار التي قد تتبادلها  الشركتين Oneplus و Oppo فيما بينها؟

الشيء المعروف في شركة أوبو هو قوة الشحن الرهيبة التي وصلت اليها الشركة, و التي تفوق 80 واط و هذا الشيء سنراه ربما في هواتف الوانبلاس على الأرجح, بل الاضافة الى تكنولوجية الهواتف القابلة للطي من أوبو التي قد تتوسع الفكرة و نراها أيضا في هواتف الوانبلاس. نفس الشيء بالنسبة للأندرويد الخام الموجود في أجهزة الوانبلاس الذي قد تستخدمه شركة أوبو في أجهزتها الجديد.

و كما نعلم أيضا ان شركة أوبو تعمل على منتوجات أخرى مثل الساعات الذكية, التلفزة, الخ .... و هذا ما قد نراه لكن بإسم وان بلاس.


إقرأ أيضا.

مقارنة بين Poco M3 vs Redmi note 10s

مقارنة بين Redmi Note 8 pro و Redmi note 10 - المواصفات و السعر


Post a Comment

أحدث أقدم